Tuesday 8 August 2017

استراتيجيات تداول حسابي


استراتيجيات تداول حسابي أولا، أود أن أشير إلى أنه لا يوجد شيء جذري في ما أقوم به لتجارة العملات. ليس هناك سحر لتكون ناجحة. الصبر عادل والتدريب والعمل الشاق. قصص من انتصارات سريعة وسهلة المال هي الخيال حقا! عندما أقوم التجارة؟ I تجارة من 07:00 إلى 15:00 في جميع أنحاء المملكة المتحدة الوقت. أنا نادرا ما تضع الصفقات قبل 8:00، عندما يفتح لندن رسميا. أنا متعود الصفقات مكان بين عشية وضحاها. وسوف يغلق الصفقات قبل إغلاق نيويورك. أنا تاجر لحظيا. ماذا التجارة؟ يمكنني التداول في الحقيقة مجرد 3 الصلبان USD. EURUSD، GBPUSD وAUDUSD والصلبان JPY للنفس. ليس في نفس الوقت ولكن نبحث عن أفضل الاجهزة على كل زوج كل يوم. I تجارة فقط 6 لأنها تحافظ لي ركزت نقل على العديد من أزواج بسرعة لا توجد طريقة للحصول على مؤشر جيد على ما يجري بعمق. كيف يمكنني التداول؟ وأتطلع في ويكلي & GT؛ يوميا و GT. 4H & GT؛ 1H & GT؛ 30M، رسوم بيانية يمكنني استخدام الأطر الزمنية أعلى لجعل بلدي خطوط الاتجاه وخطوط أفقية لدعم الأسعار. يمكنني استخدام 4H و30M لتحريك الصفقات بلدي من ما هي المؤشرات التي يمكنني استخدامها؟ يمكنني استخدام رسم الشموع وأود أن تبقي الرسوم البيانية بلدي نظيفة مع معلومات فريدة مفيدة فقط. 1) خطوط الاتجاه من 1W / 1D / 4H 2) خطوط أفقية لدعم الأسعار 3) اليومية والأسبوعية والشهرية المحورية خطوط 4) نصف العين على MACD - مثلما الاختيار المزدوج لالاختلاف (يمكنك أن ترى من حركة السعر على أي حال) ما هي استراتيجية التجارة بلدي؟ يمكنني استخدام مزيج من عدد قليل وكلها ترتكز حول مستبعد أو هروب من سعر action..and الشموع وتشكيلات النمط. 1) 1-2-3 النهاش التجارة على مناطق هامة من العمل السعر أنا هنا نود أن نرى حركة السعر على المحور اليومي أو منطقة الرائد الأسعار الدعم / المقاومة. بعد ذلك سوف يستغرق والتجارة في اتجاه رئيسي (4H) الاتجاه. إذا افتقد العمل من 1) أعلاه بعد ذلك سوف انتظر الثمن ليأخذ مجراه دون لي ثم الانتظار لسحب مرة أخرى إلى نقطة دعم / مقاومة مع أنماط الشموع المناسبة لمثل شريط عكس somekind. أود أن التجارة ل1: 1 المخاطر: مكافأة. حتى لو كنت خطر ب30 pips أنا استهداف ب30 pips الدنيا العودة. وهذا يعني إذا كان stoploss المنطقي هو 60pips بعيدا، وأنا لن تأخذ هذه التجارة. إذا كان السعر المستهدف المنطقي هو أقل من 1: 1 عن بعد ثم أنا لن تأخذ هذه التجارة. نلقي نظرة على بعض من بلدي العديد من الصفقات الصور لدي على هذا بلوق للحصول على فكرة.

No comments:

Post a Comment