Wednesday 23 August 2017

الرهان تجارة الحياة الرياضية الخاص


الرهان تجارة الحياة الرياضية الخاص تداول والكلاب السلوقية وهناك عدد قليل من الناس طلبوا مني مؤخرا إذا كان بإمكاني إعطاء أي نصائح حول تداول الكلاب السلوقية. هناك العديد من قصاصات متناثرة في هذا بلوق، لكنني أعتقد أنني سأفعل ذلك، وظيفة منفصلة مخصصة لجمع جميع البتات. هذا سيوفر القراء من الصيد بشباك الجر من خلال جميع المشاركات والتعليقات (ماذا تعني لك لم أقرأ كل منهم؟). مثل أي السوق التي يمكنك التداول في البورصات، ليس هناك بديل لوضع ساعة في، ومشاهدة كيف تتصرف الأسواق والممارسة، والممارسة، والممارسة. أنا بصراحة لا أستطيع أن أقول لك 'كيف' I تداول الكلاب السلوقية لأنها أصبحت، بعد مشاهدة الآلاف من السباقات خلال الأشهر القادمة، الغريزية تقريبا. غريزة التي لا تزال تخفق تماما في بعض الأحيان. أسلوبي، وإذا كنت يمكن أن يطلق عليه أنه يختلف باختلاف السوق، والسيولة ومزاجي. أنا أيضا محاولة أشياء جديدة باستمرار، وكثير منها لا تؤتي ثمارها. ومع ذلك، لأغراض هذا التمرين، سوف سرد بعض النقاط التي يجب أن تكون على بينة من شأنها أن تساعد نأمل أن تتاجر الكلاب السلوقية. بعضها واضح واعتقد وربما يبدو رعايته. هذا ليس هدفي. أنا ببساطة بما لهم للتأكد من اكتمالها. لذلك، ها هم، في أي ترتيب معين. 1. كما هو الحال مع أي سوق، لا تدخل مع المزيد من المال من السوق يمكن أن تدعم. فإنه من السهل الحصول على المتطابقة، ولكن قد لا يكون قادرا على التجارة من جديد. عليك أن تكون قوة للتجارة خارجا مع "الأحمر" كبيرة، أو ما هو أسوأ، والسماح تقف التجارة باعتبارها الرهان. 2. الأسواق السلوقي تختلف اختلافا كبيرا في السيولة خلال النهار، وخاصة عند وجود أحداث الرياضية الكبرى الأخرى على مثل سباق الخيل أو مباريات كرة القدم الكبيرة. خطة يومك، وحجم حصة الخاص بك، وفقا لذلك. بطاقة صباح اليوم، 11:00 حتي 02:00 هو الوقت المناسب، كما هو بعد انتهاء بطاقة سباق الخيل بعد ظهر اليوم. بطاقة المساء يمكن أن تكون أوقات السحيقة والعديد من أنه لا يستحق هذا الجهد، على الرغم من المال يمكن أن يتم إذا كنت مريض. 3. وباستثناء أسواق سائلة جدا، مثل اجتماعات سكاي المتلفزة، لا تدخل السوق في وقت قريب جدا. قبل دقيقتين قبالة قريبا بما فيه الكفاية. حتى ذلك الحين، قد تحتاج إلى الانتظار حتى اللحظة الأخيرة. وذلك عندما يبدأ كل المال للوصول. 4. عموما، وحفظ الوقت هو جيد، ولكن في بعض الأحيان سباقات القفز بضع ثوان في وقت مبكر. للحد من هذا، تأكد من مزامنة ساعة الكمبيوتر الخاص بك إلى ساعة ذرية عبر احدة من العديد من ملقمات الوقت على الإنترنت. يجب أن تكون قادرة على القيام بذلك عن طريق إعدادات الوقت نظم التشغيل. أيضا. 5. تأكد من الاستماع إلى الراديو وليام هيل. وهذا يوفر تحذير إضافية عند السباق هو على وشك الذهاب. كلمة تحذير على الرغم من. بعض المعلقين هم أفضل من غيرها، وذلك للتعرف على تلك التي يجب أن نكون حذرين قبالة. أيضا، ورعاية خلال بطاقات مساء المزدحمة حيث أنها قد ارتشف قبالة لمضمار السباق أخرى Betfair لا تغطي. فإنه من السهل جدا الحصول على الخلط على ما السباق الذي يتحدثون عنه. 6. بينما على موضوع الإذاعة ويليام هيل، والانتباه إلى ما يقولونه عن السباق. بعض المعلقين من يعرفون حقا الاشياء. ولن تكون هذه هي المرة الأولى التي رأيت كلب تقصير فجأة مباشرة بعد أن تم يميل على وليام هيل. 7. تماما مثل أسواق الخيل وتطوير الاحتمالات "نقاط التوقف" حيث يمكن تغيير حجم علامة يرى نقاط المقاومة. وأبرز هذه في الأسواق الكلب هو 4.00. شخصيا، أنا قلقة للتداول حول هذا المستوى. يبدو لي دائما أن الوحل عنه. هناك نقاط ضعف المقاومة عند 3.00 و6.00. 8. ترقب لعداء "ثاب". سوف تأتي في كثير من الأحيان عبر الكلب الذي هو كذاب بسرعة بين لسعر نقطة. ويمكن لهذه النقاط في كثير من الأحيان وجود فجوة من 5-10 القراد. و'كذاب' قد تستمر لمدة 10-20 ثانية ولكن يمكنك تقديم مبلغ ضخم مجرد النقر على جانبي السلم دون انتظار لأي أحد أن يقابل. إذا كنت يمكن أن ينجح في القيام أضعاف عدد قليل قبل أن يتوقف، عليك أن تكون يضحك. 9. كن حذرا من أبرز تهمة. وبعبارة أخرى، إذا كنت ذاهب للذهاب إلى الجبهة من السوق، وتأكد من وجود المال خلفك تقديم الدعم. ولن تكون هذه هي المرة الأولى التي رأيت كل هذه الاموال ورائي تختفي فجأة بمجرد مطابقة موقفي المبدئي. ملعون من الصعب الخروج منها. 10. في سباق الحقائب، واحترس من المفضلة قصيرة جدا، لا سيما إذا كان هذا الكلب قد يأتي في على المدى يصل الى السباق. يمكنك تحقيق الربح لطيفة عليها لأنها تأتي في. ومع ذلك، في كثير من الأحيان، وخاصة قرب نهاية الدورة، مبالغ كبيرة من المال سيأتي في ويأخذ الثمن من قبل 10-20 القراد، التي تجتاح كل شيء أمامها، بما في ذلك ظهرك حصة، مع القليل من الوقت أو لا للخروج دون 'ريدينغ' حتى لضربة كبيرة. 11. في سباق OR، هناك دائما تقريبا مفضل بأسعار قصيرة. هذه لا تميل إلى أن تكون عرضة للمفاجئة، انتكاسات على نطاق واسع. هذا لا يعني أنها لا يحدث، ولكن في تجربتي أنه لا يحدث في أي مكان بالقرب من قدر في السباقات المفتوحة. 12. وخلافا للأسواق فوز الحصان، والأسواق الكلب وثاب بسبب نقص السيولة. هذا يضع الكثير من الناس خارج. وأود أن أقول، وتعلم الاستفادة منه. دراسة الأسواق، والاستفادة من العديد من الثغرات الموجودة هناك. قبل أن تعرف ذلك، ستجد نفسك في كثير من الأحيان التقاط 5، 10، 20 الصفقات القراد. 13. جميع المال، ما يوجد من ذلك، يميل إلى التركيز على 1 والمفضلة 2ND. حيث ان الغالب رقائق التجارة بلدي. ومع ذلك، هناك المال ليكون على أطول خلاف الكلاب. قد تضطر إلى استخدام أحجام حصة أصغر من أجل الحصول على المتطابقة ولكن يجب أن نرى بعض الحركة لائقة هناك. 14. لا يكون خائفا من أخذ على كمية كبيرة، خاصة إذا كان غير معتمد. ان المال سوف يجلس هناك لفترة من الوقت ثم تختفي. هذا هو السبب في أنني أقول أن نكون حذرين من استخدام فقط WOM في التداول الخاص بك. في هذه الحالة WOM شأنها أن تشير إلى إدخال التجارة على هذا الجانب من السوق ولكن، في الواقع، يجب أن تعارضه. إذا لم تكن مريحة القيام بذلك ثم ترك ذلك وحدها. 15. لقد قرأت في الماضي أنه بسبب نقص السيولة في الأسواق السلوقي، سيكون لديك صعوبة في العثور الاتجاهات. هراء مطلق. اتجاهات هناك. حدوثها في كل سباق. انها مجرد أنها تحدث على مدى فترات زمنية أقصر. قبل فترة، نشرت لي بعض الرسوم البيانية عينة مما يدل على هذه الحقيقة. يمكنني استخدام الرسوم البيانية في كل وقت. 16. لأن المال يصل في وقت متأخر جدا في السوق، وحتى لو كنت مجتهدا في رصد الوقت حالا، وألقي القبض عليك. سواء كنت اشتعلت مع العودة أو العلمانيين في السوق، مع مرور الوقت، ونتائج هذه الحوادث المؤسفة وحتى خارج. ما هو مهم هو أن لديك ما يكفي اليسار في البنك الذي تتعامل معه لمواصلة في هذه الأثناء. حتى لا تذهب عمادا البنك كله على الكلاب. كنت أعرف فقط أنها سوف تنتهي في الدموع. 17. مع ما يزيد على 50 سباقات في كل يوم، وأحيانا أقرب 100، لا تحتاج الى كسب الكثير من المال في سباق لجعل دخل لائق. أنا بانتظام ضرب £ 1 / سباق في المتوسط، وأنا أعمل الآن على زيادة هذا الرقم. حتى جعل 0.50 £ / سباق يمكن أن تضيف بسرعة أكثر من شهر على مبلغ ضخم لطيفة، حتى لا يكون الجشع. OK، أن الكثير القليل يكفي ليكون الحصول على معها. إذا كنت تفكر في أي أشخاص آخرين، وأنا سوف إضافتها إلى أسفل القائمة بحيث عليك أن تكون قادرا على العثور عليها مرة أخرى إذا كنت ترغب في ذلك. على الرغم من جديد، فإن أفضل نصيحة أستطيع أن أعطي هو لمشاهدة الأسواق - هناك الكثير للاختيار من كل يوم - والممارسة، الممارسة، الممارسة. أرسلت بواسطة اليستير هاميلتون

No comments:

Post a Comment